في 1 ديسمبر، أطلقنا تحديث فليفرز الجديد، التحديث مو مجرد تحسينات أو مميزات جديدة، بل هو تبني استراتيجية جديدة وطموحة.
لما أطلقنا فليفرز، كان هدفنا الأساسي نوفر منتج يتيح لأصحاب الأعمال أداء الوظائف الأساسية مثل إصدار الفواتير وإدارة النشاط التجاري؛ لكن في الفترة الأخيرة، وبعد دراسة سلوك مستخدمينا واحتياجاتهم، تبنينا هذه الاستراتيجية:
لاحظنا عدد تحميلات فليفرز مرتفعة على متاجر التطبيقات لذلك ركزنا في التحديث على تحسين تجربة وواجهات المستخدم عشان تكون أكثر سلاسة وسرعة. على سبيل المثال:
إذا كنت صاحب مطعم وكنت تبحث عن نظام كاشير،راح تحصل فليفرز بسهولة على كل متاجر التطبيقات:
iOS
Android
Windows
وكذلك تقدر تستخدم فليفرز من خلال الويب
تحميل التطبيق والتسجيل يتم في دقيقتين بس من خلال خطوات بسيطة.
إضافة المنتجات صارت أسرع بكثير، يعني تقدر تضيف منتج بـ 5 ثواني, وإذا كان عندك 20 منتج، تستغرق عملية إضافة المنيو من 2 إلى 3 دقايق بس.
وهذا يعني أنه تقدر تبدأ طباعة الفواتير وتشغيل النظام خلال 5 دقايق
الربط مع أجهزة الدفع (نقاط البيع)
وهنا أخذنا خطوة أوسع في تحديثنا؛ الحين تقدر تحصل تطبيق فليفرز على أجهزة الدفع (نقاط البيع) والربط بالدفع، يعني جهاز واحد بس تقدر من خلاله تصدر الفواتير وتستقبل المدفوعات. هذه الميزة تخلي فليفرز مناسب بشكل خاص للأعمال الصغيرة أو للمطاعم اللي يحتاج فيها النادل (الويتر) لـ استخدام جهاز واحد.
تحديثات في خطط الاشتراك
عشان التحميلات كانت مرتفعة وكنا نفقد عدد من العملاء بعد تجربة الـ 14 يوم المجانية
قررنا إلغاء الفترة التجريبية المجانية، واستبدالها بباقة مجانية دائمة مع مميزات محدودة تؤدي الغرض الأساسي, مع احتمالية أكبر مستقبلًا لترقية الباقة.
ولأن دفع الاشتراك السنوي يعتبر تحدي للأنشطة الصغيرة خلينا الاشتراكات شهرية.
وأخيرًا هذه الاستراتيجية تسمح لنا باستقطاب عملاء من مدن جديدة مالنا تواجد فيها، لأننا نمنحهم كامل التجربة من خلال التطبيق مع إمكانية استخدام فليفرز بشكل مباشر،
هذا التحديث هو خطوة جديدة لـ تحقيق رؤيتنا في تسهيل إدارة الأعمال التجارية ونخليها أكثر كفاءة وسلاسة.
شكرًا لوقتكم
لتلقي أحدث التحديثات والأخبار في مجال صناعة المطاعم والمقاهي. كن على اطلاع دائم واستلهم الأفكار